السبت، 14 مايو 2011

مدينة العين تشهد فعاليات المعرض السابع للأعراس "ودكس 2011"




شهدت مدينة العين فعاليات معرض العين السابع للأعراس"ودكس2011"، والمنظم من قبل مؤسسة البدر لتنظيم المعارض. وشهد حفل الافتتاح حضور سعادة المهندسة فاطمة عبد الجابر عضو مجلس الإدارة ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبو ظبي.
ويأتي تنظيم هذا المعرض حسب الجهة المنظمة، بهدف إتاحة الفرصة للمنافسة بين شركات خدمات الأفراح لتقديم أفضل ما لديها للأعراس ولإطلاع أهالي مدينة العين من المواطنين والمقيمين على آخر صيحات الموضة وأحدث التصاميم من عروض الأزياء والمكياج.
ويهدف المعرض -الذي ضم أزيد من 150 شركة من الإمارات ودول خليجية، وعربية،إضافة إلى دول شرق آسيا- خلق حركة اقتصادية في المدينة من حيث تشغيل الفنادق والمطاعم وجميع المرافق الخدماتية.
وفي تصريح لمجلة"عين الإمارات" أكدت فاطمة عبد الجابر(الصورة) أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تدعم كل المعارض التي تقام سواء في مدينة العين أو أبوظبي بشكل عام، وتسعى دائما لأن تكون هذه المعارض متميزة باعتبارها وسيلة لتنشيط الحركة التجارية بشكل كبير وفرصة لخلق روح المنافسة بهدف تحسين جودة المنتجات.
وأشادت بالمشاركة الملفتة للنساء كعارضات خاصة منهن المواطنات اللواتي اعتبرتهن عبد الجابر رائدات الأعمال باختلاف مجال عملهن. مركزة على أهمية مثل هذه المعارض في دعم الطاقات المواطنة وفي تقوية حضور المرأة كفاعلة اقتصادية قادرة على القول أنها حققت انجازا ولو متواضعا.
ومن جهة أخرى اعتبرت نورة الرميثي إحدى العارضات في "ودكس2011" أن هذا المعرض سيشكل فرصة لها ولجميع العارضين خاصة العنصر النسائي لإثبات وجودهن في المجتمع على أساس التنافس الفعال لخدمة دولة الإمارات.
فيما قال أحمد عبد الله أحد الزائرين للمعرض إن هذه السنة شهدت مستوى أحسن في التنظيم وأكد على أن تنوع العارضين من مختلف الدول العربية والآسيوية من شأنه أن يجعل المنتج المحلي يطلع على تجارب أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق